مكتب تمريض منزلي في مصر

مركزنا من أفضل المراكز في الاهتمام بكبار السن فهو يوفر دور الرعاية المتكاملة و الاهتمام بكافة النواحي لدى العجزة و العمل على حل جميع المشاكل التي قد يعانون منها خاصة في بداية

كما اننا نحرص علي ان من يقوم برعاية كبار السن صحيا أفضل الاطباء الاكثر خبرة في جميع التخصصات لمساعدتهم للتخلص من الم او جع جسدي او صحي و هذا نوفره من خلال اسعار جليسة مسنين المنخفضة فدائما هدفنا راحة و اسعاد كبير السن
من اهم الاشياء التي ننتبه اليها جيدا و نحرص علي تقديمها بشكل متميز في مكتب تمريض منزلي بالاضافة الي العناية الشخصية و الصحية لكبار السن هو اننا نهتم بتغذية كبار السن و توفير الغذاء الذي يتناسب مع حالتهم الصحية مع مراعاة ان يحتوي هذا الغذاء علي جميع العناصر الغذائية الضرورية لتقوية جسدهم و اليت متها الحديد ، الفيتامينات ، الفوسفور ، الزنك و غيرها من العناصر الغذائية اللازمة لكبار السن

جليسة مسنين

جليسة مسنين هى عبارة عن توفير الدعم والرعاية لكبار السن فى بيوتهم وسط ذويهم مما يساعدهم على صون استقلاليتهم وضمان الحياة الكريمة لهم، و ذلك من خلال أطباء و ممرضين مؤهلين (ذكور و اناث) يقومون على رعاية كبار السن فى منازلهم بالشكل المناسب على حسب احتياجات كل حالة.
جليسة مسنين أو كبار السن أحوج من أطفالنا إلى العاطفة، و الرفق، و الإهتمام، حيث أنه مع تقدُّمْ السن تقل القدرة على أداء الكثير من الأعمال و الأنشطة اليومية المُعتادة مثل اعداد الطعام أو الأعمال المنزلية أو حتى النظافة الشخصية و غيرها.
كما قد يتعرض المسنين (كبار السن) إلى الأمراض الصحية و النفسية المُصاحبة للشيخوخة مثل مرض الألزهايمر، و هشاشة العظام ، و الإكتئاب ، و الخرف و غيرها من الأمراض التى قد تحدث نتيجة تدهور أجهزة الجسم المُختلفة ، و الإحساس بالوحدة و العُزلة الإجتماعية.

خدمة جليسة مسنين

  • توفير جليس أو جليسة على ممكتب 24 ساعة أو عدد ساعات محددة حسب الرغبة
  • إجراء الفحوصات و التحاليل اللازمة باستمرار
  • مُجالسة المسنين و تبادل الحديث حتي لا يشعروا بالوحدة
  • مُتابعة الحالة الصحية للمُسنين و اعطائهم الدواء المناسب فى أوقاته
  • جلسات علاج طبيعي
  • التعامل مع الأمراض المُصاحبة للشيخوخة مثل الألزهايمر، و هشاشة العظام، و ضعف السمع و البصر
  • اعداد الطعام المناسب لصحة الشخص المُسن
  • المُساعدة فى ممارسة الرياضة مثل المشي
  • المساعدة فى النظافة العامة والخاصة و الهيئة الخارجية

اختيار خدمة رعاية المسنين بالمنزل

ان إدخال اشخاص غريبة إلى الحياة الخاصة للشخص المُسنّ وعائلته ليس بالأمر الهيِّن، خاصةً و إن كان هؤلاء الأشخاص سوف يتم ائتمانهم على حياة و صحة و أسرار الشخص المُسِنّ. بالتالى يجب اختيار خدمة رعاية كبار السن بعناية فائقة من مؤسسة أو مركز مُعتمد و موثوق به.
من هذا المنطلق، تقتضي سياسة التوظيف التي ينتهجها مركز للتمريض المنزلي و رعاية المسنين إتباع إجراءات صارمة مثل المقابلات المكثفة ، و معايير الاختيار الدقيقة ، و تدريب الموظفين على رعاية كبار السن. يعتني المركز بكبار السن في عائلتكم من جميع النواحي ، ويتسم أعضاء فريقنا بخبراتهم وكفاءاتهم المتميزة ، وتفانيهم والتزامهم بإحداث فرق ملموس في حياة كبار السن.

01095600074

مواقع صديقة